إعادة تصور التصنيع

اكتشاف تأثير أتمتة سير العمل على الصناعات التحويلية.
Author: Matican Group
أكتوبر 2, 2021
Home 9 Insights - Arabic 9 إعادة تصور التصنيع

اعمل بذكاء قبل أن تعمل بجد

يوافق 42٪ من قادة الأعمال على أن أتمتة سير العمل تسرع من إنجاز المهام المتكررة. يتفق أكثر من نصف جميع المؤسسات على أن أتمتة عمليات الأعمال (BPA) تقلل من الخطأ البشري في سير العمل. يتفق 31٪ من قادة الأعمال على أن برامج الأتمتة تؤدي إلى خفض تكاليف العمالة.

يمكن أن تساعد Matican شركة التصنيع الخاصة بك من خلال تنفيذ الحلول التي تبسط دورة الإنتاج الخاصة بك ، وتتبع استهلاك المواد الخاصة بك ، وإظهار تخطيط السعة الخاصة بك ، والتعامل مع التعاقد من الباطن ، وأكثر من ذلك بكثير. إدارة العملاء وأوامر المبيعات والمخزون والمشتريات والمحاسبة والتقارير المالية في ماتيكان تجعل التنسيق في الوقت الفعلي عبر جميع قطاعات عملك أسهل.

خفض التكاليف

لماذا تنفق مبالغ كبيرة على العمل اليدوي بينما يمكن إنجاز نفس المهمة باستخدام الأتمتة؟ ستسمح أتمتة سير العمل للأفراد بإنجاز المهام بفعالية عن طريق خفض التكاليف الإدارية أيضًا. علاوة على ذلك ، مع الأتمتة ، ينخفض ​​هامش الخطأ لديك بشكل كبير. من خلال تشغيل عملياتك رقميًا ، لن تترك أي مجال للأخطاء اليدوية ويؤدي إلى سير عمل أكثر مرونة وسلاسة.

كفاءة

تسمح أتمتة سير العمل المخصصة لفريقك بالعمل بالتنسيق. يتم تعيين المسؤوليات للأشخاص المطلوبين لإنجاز المهام. هذا يلغي الحاجة إلى الإدارة لكل مهمة مع تحسين كفاءة سير العمل ويساعد على تسريع العمليات.