التجزئة المعاد صياغتها

سيؤدي تنفيذ الحل الرقمي إلى تقديم تجربة عميل تسعد بوجودها.
Author: Matican Group
أكتوبر 2, 2021
Home 9 Insights - Arabic 9 التجزئة المعاد صياغتها

وفقًا لمسح أجرته كابجيميني في أكتوبر 2019 ، أفاد المستجيبون من تجار التجزئة أن 22 بالمائة من متاجر البيع بالتجزئة الخاصة بهم مؤتمتة حاليًا لتوفير معلومات المنتج وتوافر المخزون للعملاء. توقع تجار التجزئة أن يرتفع هذا الرقم إلى 38 في المائة من المتاجر في السنوات الثلاث المقبلة.

إتقان تحولات السوق

تحدث التحولات التكتونية في صناعة البيع بالتجزئة. أنت رائد في البيع بالتجزئة وأنت على علم بذلك ، ولهذا السبب أنت هنا. تتغير طلبات المستهلكين بسرعة وتحدث نماذج الأعمال الجديدة ثورة في الصناعة. سيقوم خبراء البيع بالتجزئة في ماتيكان بتوجيه فرقك أثناء إتقان تحولات السوق هذه واستخدام حلول مخصصة معاصرة لاستخدام هذه التحولات كمنصة للنجاح.

يمكن لـ Matican مساعدة شركة التصنيع الخاصة بك من خلال تنفيذ الحلول التي تساعدك على تبسيط إدارة البيع بالتجزئة ، وتتبع المخزون ، وإدارة العملاء ، وزيادة ربحية الأعمال. إدارة العملاء وأوامر المبيعات والمخزون والمشتريات والمحاسبة والتقارير المالية في ماتيكان تجعل التنسيق في الوقت الفعلي عبر جميع قطاعات عملك أسهل.

تعرف ماتيكان من خبرتها كيفية تحسين عمليات البيع بالتجزئة من خلال استخدام أساليب مجربة لتحويل أعمال البيع بالتجزئة الخاصة بك. يتعاون خبراؤنا مع فرقك لتطوير الحلول المخصصة التي تناسب متطلباتك الفريدة. نعتقد أن هذا النهج مع وضع العملاء في الاعتبار هو ما يميز عملك عن الآخرين.