التحول في صناعة الخدمات

الارتفاع لمطابقة توقعات العملاء لشركتك المقدمة للخدمة.
Author: Matican Group
أكتوبر 2, 2021
Home 9 Insights - Arabic 9 التحول في صناعة الخدمات

ارتفعت الآمال ، هل ستضاهيها أم ستتخلف عن الركب؟

لم يعد العملاء راضين بتجربة غير مخصصة. يريدون منك معرفة تفضيلاتهم وتزويدهم بتجربة شخصية وبديهية.

قم بإدارة أعمالك في مجال الخدمات بشكل أفضل مع ماتيكان. تعرف على العملاء المتوقعين والعملاء ، وقم بإعداد خطط الاشتراك لخدماتك ، وقم ببناء علاقة وثيقة ومتناغمة مع العملاء المنتظمين ، وإدارة مشاريع متعددة ، وإعداد جداول زمنية للصيانة والزيارات ، وأكثر من ذلك بكثير.

إن إدارة شركة خدمات لها تحدياتها الخاصة – ربما أكثر من إدارة شركة منتج. نحن نستخدم منهجيات مجربة لضبط رافعات المنصات والعمليات والقيادة والموهبة.

يغطي ماتيكان العديد من الميزات للمساعدة في إدارة أعمال الخدمات الخاصة بك ببعض السهولة. قم بتشغيل حملات لزيادة اكتساب العملاء ، وإنشاء اشتراكات لخدماتك ، ومكافأة العملاء المنتظمين بنقاط ولاء ، وتعيين زيارات الصيانة والجداول الزمنية ، وإدارة المشاريع ، والمشكلات ، واتفاقيات مستوى الخدمة.

تم تصميم ماتيكان خصيصًا لتوجيه الشركات التي تقدم الخدمات أثناء إتقانها لتحولات السوق هذه والاتجاهات التي تثيرها التكنولوجيا. يعمل فريق الخبراء لدينا معك لإنشاء رؤية رقمية وخريطة طريق للتحول. نحن نجهزك لبدء المشاريع اليوم التي تصل إلى الأهداف الإستراتيجية طويلة المدى.

يتعاون خبراؤنا مع فرقك لتطوير الحلول المخصصة التي تناسب متطلباتك الفريدة. نعتقد أن هذا النهج مع وضع العملاء في الاعتبار هو ما يميز عملك عن الآخرين.